بعد مرورعام
على إنتشار هذا العالم الافتراضي تقوم الشركة على طرح خدمات ومعدات تحسنه وذلك بعد تغيير اسم الشبكة الأم من
"فيسبوك" إلى "ميتا"، تسعى المجموعة العملاقة جاهدةً لتوسيع
الزخم حول "الميتافيرس" بما يتخطى نطاق المتحمسين لهذا العالم الافتراضي
الموازي
كما وعدت بمعدات أكثر تطوراً وإيرادات مالية
لصانعي المحتوى وتحسينات على الصور الرمزية وصرح مؤسس المجموعة الأميركية العملاقة
مارك زاكربرغ، الثلاثاء 11 أكتوبر (تشرين الأول)، خلال مؤتمر حول تقدم الشركة في
بناء عالم "ميتافيرس" الذي يوصف بأنه مستقبل الإنترنت إن المستقبل ليس
بعيداً جداً
وقامت
بالتعليق كارولينا ميلانيزي من شركة "كرييتيف ستراتيجيز" بإن النبرة
كانت مدروسة أكثر من العام الماضي، بما يشبه العودة إلى الواقع وأكملت، "لقد
أدركوا مدى تعقيد إنشاء هذا العالم، كما خلصوا ربما إلى أن الناس لا يريدون العيش
فيه على مدار الساعة
كما أعلن زاكربرغ تغيير اسم الشبكة الأم من
"فيسبوك" إلى "ميتا". وقد استثمرت المجموعة حوالى 10 مليارات
دولار في هذه التقنيات الجديدة العام الماضي وأطلق مارك
زاكربرغ خوذة جديدة للواقع الافتراضي تحمل اسم "كويست برو وهي أداة بسعر 1500 دولار مخصصة للمحترفين،
إضافةً إلى منتجات أخرى كثيرة يمكن استخدامها من خلال أجهزة الكمبيوتر والهواتف
الذكية. .
0 Comments: